خاص| الأهلي يُغلظ عقوبة "السويشيال ميديا" بعد واقعة إمام عاشور 

تاريخ النشر: 15/04/2024
6284
منذ 5 شهور
إمام عاشور

قرر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي ، تغليظ عقوبة استخدام وسائل التواصل الإجتماعي "السويشيال ميديا" إلى 250 ألف جنيه بعدما لاحظ تفاعل بعض اللاعبين مع السويشيال ميديا الفترة الأخيرة.

وعلم كورابيا أن بيبو حذر أي لاعب من اللجوء لمواقع التواصل الإجتماعي وطالب الجميع في الفريق بالتركيز بالتدريبات والمباريات فقط وعدم التعليق على أي أحداث.

اقرأ أيضا

صور.. إمام عاشور يظهر في مران الأهلي استعدادا لمواجهة الزمالك

طلبت العودة للزمالك.. اعتراف خطير من إمام عاشور يحرجه مع الأهلي

قرار خالد بيبو يأتي بعد سبق وتم تغريم أكثر من لاعب الفترة الماضية بسبب اللجوء للسويشيال ميديا وفي مقدمتهم، امام عاشور وأحمد عبد القادر.

وخاض إمام عاشور لاعب النادي الأهلي مرانا بالجري لأول مرة منذ إصابته على ملعب التتش بالجزيرة على هامش مران الفريق استعدادا لمباراة القمة أمام الزمالك الاثنين المقبل.

ونشر إمام عاشور صورة له عبر حسابه علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وكتب "لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها.. تبقى الأسودُ أسوداً".

وبدأ عاشور مرحلة جديدة من مرحلة التأهيل، بعدما اكتفى طوال الفترة الماضية بخوض تدريبات خفيفة في صالة الجيم والخضوع لجلسات العلاج الطبيعي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على زد في المباراة التي أقيمت أمس ضمن مؤجلات الأسبوع ‏الثامن لبطولة الدوري الممتاز، ورفع الفريق رصيده إلى 21 نقطة من إجمالي 10 مباريات ‏خاضها في الدوري هذا الموسم.‏

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الزمالك، في السابعة مساء اليوم الإثنين ، الموافق 15 أبريل الجاري، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

حمل تطبيق كورابيا الآن